منتديات العلوم الإحصائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العلوم الإحصائية

منتديات تهتم بعلوم الإحصاء و الرياضيات التطبيقية و علوم الحاسوب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
شركة الجزيرة للاستشارات و نظم المعلومات - شركة متخصصة في مجال الاستشارات الاحصائية و تكنولوجيا المعلومات - لتنفيذ الدراسات عن بعد التواصل عبر 963999786402-alaasyri@gmail.com

المحاضرة

كاتب الموضوعرسالة
شذى

شذى

انثى عدد الرسائل : 60
المدينة : اللاذقية
القسم : احصاءرياضي
شعارك بالحياة : اذا ضاقت بك الطرق قل يارب فهو معك دائما"

المحاضرة Empty
مُساهمةموضوع: المحاضرة   المحاضرة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2009 6:47 pm

المحاضرة

دخل الأستاذ الى قاعة المحاضرة وئال للطلاب صباح الخير ..

رد عليه محمد المازم و وئلو يا أهلا والله بهل الطلة اشتقنا لعيونك والله ..

ئال الأستاذ خلونا نرجع للمحاضرة الماضية رد عليه عبد الله رويشد اللي نساك انساه ..

ئال الاستاذ لعمرو دياب ئوم إشرحلنا المحاضرة الماضية رد عليه عمرو ما بلاش نتكلم في الماضي ..

إلتفت الأستاذ لمحمد فؤاد شافو ئاعد عم يحكي معي يلي جنبو راح وضربو كف رد عليه محمد حردهالك مش حنسهالك ..

بعدين اطلع الاستاذ على يمينو وشاف مجد القاسم نايم صرخ صوت فيه وئلو ئوم وئف على حيلك رد عليه مجد للأستاذ غمض عنيك وأحلم معايا ..

بعدها راح لجنب إيهاب توفيق وئلو بدي فتش على واجباتك وإذ شاف واجبو نائص ئلو الاستاذ شو هااااااااد ؟؟؟

رد عليه إيهاب أكتر من كدا إيه ..

وعاقب الاستاذ إيهاب وهو الاستاذ عم يحكي سمع همس حكي التفت ئام شاف وائل كفوري عم يحاكي محمد فؤاد فئلو الاستاذ لوائل ليييييييييش عم تحكي جوا القاعة

رد عليه وائل سألوني .. سألوني ..

بعدين أل الاستاذ والله إنكم مضيعة للوئت خلونا نشرح محاضرة اليوم ..

وئال لنوال الزغبي ئومي شرحي المحاضرة ، ئامت وما عرفت تشرح ئلها الاستاذ وليش مانك محضرة محاضرة اليوم ؟؟؟؟

ئالتلو حاسب نفسك الأول ..

والتفت يدور على حدا تاني يشرحلو المحاضرة شاف ديانا حداد نازلة نئش على الدفتر و مشغوووولة ،

ئلها الاستاذ ديانا فيي افهم شو اللي شاغلك ردت عليه اللي في بالي ولا على بالو ..

ومل الاستاذ منهم وئال والله انكم عالم مامنكم خير وصار يتلفت حوليه وشاف القاعة وسخة،

ئلن مين المسؤول عن النظافة اليوم ؟؟؟؟

رد عليه كاظم الساهر أنا وليلى.

ئام الاستاذ عصب وعاقب كاظم واجى بدو يحكي مع ليلى شافها مشغولة وئاعدة عم تلت مع رفئاتها إجا الاستاذ بدو يحلش عليه شي ما لئى غير براية جنبو راح ولحشها عليها إجت الضربة على أصالة

وصرخت أصالة و ئالت يا مجنوووون مش أنا ليلى ..

وفجأة بيندق باب القاعة و بيدخل جورج وسوف متأخر فئلو الاستاذ ليش التأخير يا محترم؟؟؟

رد عليه جورج أنا أسف لأني ماكنش غصب عني ..

وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة لانو طلع دينو مننوئامو الكل وصرخو بصووووت واحد

داااااااا حلمنااااا طول عمرنااااا ...

المحاضرة
صفحة 1 من اصل 1